أنا أصدق العلم

eXg6Xelj

إعداد : حفصة الهادي

هل تخيلت أن تجد نفسك في موقع علمي بحت مليء بالحقائق العلمية والمغالطات العلمية على وجه الخصوص دون أن تتملكك نفسك بأنك لا تملك أدنى معلومة من هذه المعلومات ؟

أحد المشاريع العلمية العربية التي تُعنى بترجمة المقالات العلمية التي تهمك سوف تجد أغربها وأهمها في موقع ” أنا أصدق العلم “.

موقع أنا أصدق العلم هو أحد المشاريع  التطوعية التي تهدف إلى ترجمة المقالات والاخبار العلمية ، حيث يسعى الموقع  إلى إطلاع المتحدّثين باللّغة العربيّة على آخر التطوّرات في عالم العلوم والتّكنولوجيا بمهنيّة وموضوعيّة ،ورفع الوعي العربي بجديد المجتمع العلمي .

الموقع يغطّي مجالات واسعة ومتنوّعة من العلوم والمعارف، من علوم الفيزياء والفلك وحتّى علوم الأحياء والتّاريخ الطّبيعي. وهذه التّغطية كانت وما زالت ملتزمة بمهنيّة وموضوعيّة الطّرح، إذ تتعهّد إدارة الموقع أنّ جميع المقالات والمنشورات ستكون مستقاة من مصادر ومراجع علميّة معتمدة وخاضعة لمراجعة أشخاص مؤهّلين .

و يعد المشروع الأكبر من نوعه  عربيا ، فمنذ انطلاقه عام 2011، استطاع المشروع ترجمة وصياغة أكثر من 10،000 مقالة، دراسة و بحث للغة العربيّة الفصحى بجهود تطوعية خالصة

الموقع : (اضغط هنا)

اضف تعليق