السبت المقبل ،،، ندوة تربوية بعنوان ( كيف تخطط وتتميز دراسيا ؟ )

بوستر المصلى

تحت رعاية سعادة الدكتور حمود بن خلفان الحارثي وكيل وزارة التربية والتعليم للتعليم والمناهج  ينظم فريق المعمور الرياضي التابع لنادي بهلاء صباح يوم السبت بمقر الفريق ندوة تربوية بعنوان “كيف تخطط وتتميز دراسيا ؟ ” والتي تأتي ضمن فعاليات ومناشط ملتقى شباب المعمور الأول الذي انطلقت فعاليته منذ الـ28 من يوليو وتستمر حتى الـ15من سبتمبر القادم.

الندوة التربوية تأتي بحضور  ودعم من قبل بعض المؤسسات التعليمية بالسلطنة وأبرزها جامعة السلطان قابوس ووزارة التربية والتعليم وكذلك بدعم مادي من بعض شركات القطاع الخاص، وبرعاية إعلامية من جريدة عمان.

تشتمل الندوة على العديد من المحاور والتي تسلط الضوء على كيفية التخطيط والتميز الدراسي يقدمها كلاً من الأستاذ الدكتور عبدالله أمبوسعيدي ‏أستاذ المناهج وطرق التدريس وعميد الدراسات العليا بجامعة السلطان قابوس، والأستاذ الدكتور علي كاظم أستاذ القياس والتقويم بكلية التربية بجامعة السلطان قابوس، ويحاور الندوة الدكتور سعيد الظفري مدير المرصد الاجتماعي بمجلس البحث العلمي ‏وأستاذ مشارك في قسم علم النفس في جامعة سلطان قابوس.

من جانبه صرح بدر بن خالد الشعيلي رئيس فريق المعمور قائلاً أن العملية التربوية بكل أبعادها معادلة متفاعلة العناصر تتقاسم أدوارها أطراف عدة أهمها الأسرة والبيت والمجتمع، بحيث تتعاون جميعها في تأدية هذه الرسالة على خير وجه للوصول إلى النتائج المرجوة،  من هذا المنطلق جاء دور فريق المعمور الرياضي لإقامة ندوة تربوية على غرار أنشطة وفعاليات الملتقى .

الجدير بالذكر أن الدعوة عامة للجميع وتبدأ فعاليات الندوة الساعة ٩:٣٠ صباحًا من يوم السبت المقبل.

اضف تعليق