انطلاق الملتقى التكنولوجي السابع بجامعة السلطان قابوس

افتُتح اليوم الإثنين الملتقى التكنولوجي السابع بجامعة السلطان قابوس تحت رعاية الأستاذ الدكتور: سعيد بن علي اليحيائي/ نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية وخدمة المجتمع. نظّم الملتقى مجموعة تكنولوجيا التعليم التابعة لكلية التربية بالجامعة،حيث يهدف الملتقى إلى إظهار دور التقنيات الحديثة في المجال التربوي و التسويق لقسم تكنولوجيا تعليم وتعلّم خارج فناء الجامعة بعرض أنشطة طلاب القسم وتشجيع إبداعاتهم.

يتضمن الملتقى عددا من الفعاليات المتزامنة مع معرض الملتقى مثل: ورش متنوعة في مجال التكنولوجيا، مسابقات ترفيهية، فعاليات مصاحبة في كلية الشرق الأوسط و تقييم مشاركات مسابقة التعلم الإلكتروني. كما أن المعرض به عدد من الأقسام أتيحت خلاله مشاركة خارجية للجمعية العمانية لتقنيات التعليم.

إضافة إلى أن المعرض يقام على مدار يومي الإثنين والثلاثاء في مدخل كلية التربية في الجامعة و هناك فرص لزيارة طلبة المدارس للملتقى.

وعند الحديث عن تفعيل دور مواقع التواصل الاجتماعي لتغطية الملتقى فقد أُطلق القائمون على الملتقى وسم: الملتقى_التكنولوجي_7# على تويتر للتغريد بكل جديد يخص الملتقى من الاستعدادات إلى ما بعد الملتقى. بالإضافة إلى إطلاق مسابقة أجمل صورة في الإنستجرام التقطت في الملتقى. كذلك تم إجراء عدد من المقابلات اليومية عبر تويتر قبل انطلاقة الملتقى و ما زالت هذه الفكرة مستمرة ، حيث تهدف إلى التعرف على أبرز الشخصيات التي مثلت المجموعة والقسم وأبرز الشخصيات التقنية ودورها في التفاعل الطلابي والاجتماعي.

للمزيد من التفاصيل يمكنكم متابعة حساب المجموعة على تويتر @SQU_ETG

اضف تعليق