الملتقى الدولي الأول في تعليم العلوم والرياضيات ينطلق غدا في محافظة جنوب الشرقية

Screenshot_2014-06-12-11-39-47-1

 ينطلق صباح غدٍ الثلاثاء الملتقى الدولي الأول في تعليم العلوم والرياضيات في كلية صور الجامعية ، تحت شعار “نحو تعلم أفضل في العلوم والرياضيات”، والذي تنظمه المديرية العامة للتربية والتعليم بمحافظة جنوب الشرقية، خلال الفترة من 2-4 من سبتمبر الجاري، وبدعم من جهات حكومية وأخرى خاصة.

ويُشارك في الملتقى مُتحدثون من عدة دول ,فبالإضافة إلى السلطنة,يشارك متحدثون من دول الخليج العربيّ والولايات المتحدة الأمريكية والصين واليابان وجمهورية مصر العربية والسودان والأردن.

يستهدف الملتقى ما يزيد عن 300 مشارك من معلمين ومشرفين في مواد الرياضيات والعلوم بالمحافظة ومحافظات السلطنة, ويركز الملتقى على عدد من المحاور تشمل استراتيجيات التفكير والتقانة الحديثة في تعليم العلوم والرياضيات وفق كفايات القرن الحادي والعشرين، واستراتيجيات تدريس العلوم والرياضيات لصعوبات التعلم وتقنيات التعامل مع أسئلة المسابقات الدولية في العلوم والرياضيات. ويستند هذا الملتقى إلى النظرة الحديثة في تعليم مادتي العلوم والرياضيات، كما يُوفر المؤتمر فرصًا للمعلمين والمربين والباحثين لتبادل نتائج البحوث والخبرات ووجهات النظر حول القضايا الراهنة في مجال تعليم العلوم والرياضيات على المستوى الدولي.

موقع الملتقى : http://www.cemssur.com/

اضف تعليق