تحمل شعار :من الجامعة إلى المجتمع بطموح وآمال كبيرين.. تدشين فرقة تواصل المسرحية

تحمل شعار

من الجامعة وإلى المجتمع بطموح وآمال كبيرين

على  مسرح الكلية التقنية العليا بمسقط تم تدشين فرقة تواصل المسرحية حيث ألقت رحيمة الجابرية رئيسة الفرقة كلمة عبرت فيها عن أهمية هذه الخطوة لزرع روح الأمل و التفاؤل لتعزيز ثقافة المسرح العماني و إكسابه أهمية وذلك بتفاني أعضاءها بتقديم أعمال ترتقي بالفن المسرحي وتناقش القضايا المتنوعة.

 اشتمل حفل التدشين على عرض مسرحية باللغة الإنجليزية من أداء أعضاء الفريق تحت عنوان” So What !” والتي تحدثت عن معاناة الطبقة الفقيرة من الناس وصراعهم للحصول على مستوى حياة أفضل بعيدا عن الظلم عن طريق ثورة شعبية إلا أن الأحداث تنتهي بالفشل في إحداث التغيير نظرا لإختيار أشخاص غير مناسبين للحكم وانتهاجهم الظلم و انتهاك حقوق الناس .

جاءت فكرة إنشاء فرقة تواصل المسرحية التي تحمل شعار ” من الجامعة وإلى المجتمع بطموح وآمال كبيرين” من أجل احتواء مخرجات جماعة المسرح بجامعة السلطان قابوس وضمان تواصل عطاءات المسرح الجامعي

وبالتالي فهي أحد ثمار جماعة المسرح بجامعة السلطان قابوس والتي تضم من بينها مخرجات هذه الجماعة والتي لها دور في صقل مواهب الشباب من مختلف الجامعات و الكليات . إضافة الى الإنجازات والمشاركات التي حققها أعضاء الفريق داخل السلطنة وخارجها.

اضف تعليق