غدا الاثنين… انطلاق فعاليات الملتقى الطلابي الخامس عشر لكليات العلوم التطبيقية

تنطلق صباح غدٍ الاثنين (13/4/2015م) فعاليات الملتقى الطلابي الخامس عشر لكليات العلوم التطبيقية، والذي تستضيفه كلية العلوم التطبيقية بنزوى تحت شعار “الشباب والعمل التطوعي” خلال الفترة من 13 حتى 15 من الشهر الجاري.

 يشتمل الملتقى على عدة فعاليات، حيث يأتي في اليوم الأول حفل الافتتاح والذي يتضمن كلمة رئيس اللجنة المنظمة، وعرض الفلم القصير الفائز بالمركز الثاني، والقصيدة الشعرية الفائزة بالمركز الأول في مجال الشعر الفصيح، وتوزيع جوائز مسابقة الإبدع الطلابي لهذا العام في محور الشباب والعمل التطوعي.

 يلي الحفل افتتاح المعارض، إلى جانب تقديم حلقة نقاشية عن الفنون التشكيلية. وتقام في الفترة المسائية حلقة نقاش طلابية حول واقع العمل التطوعي في مؤسسات التعليم العالي، وأثره في سلوك الطالب الجامعي، وتضمين العمل التطوعي في المقررات الدراسية، وعرض نماذج وتجارب عالمية. بالإضافة إلى عرض فيلم سينمائي، وتقديم محاضرة للادعاء العام، وعرض المسرحية الفائزة بالمركز الأول لكلية العلوم التطبيقية بصور في المهرجان المسرحي الجامعي الثاني.

 يذكر أن هذا الملتقى يقام سنويا بتنظيم من وزارة التعليم العالي ممثلةً بالمديرية العامة لكليات العلوم التطبيقية، بهدف تحفيز طلبة كليات العلوم التطبيقية لإبراز إبداعاتهم في مجالات الإعلام، والإبتكارات العلمية، والفنون التشكيلية، والأدبية، والكشفية.

اضف تعليق